إشتري مدونة جاهزة

أطلب مدونة بلوجر احترافية ومقبولة في أدسنس

إشتري الأن

نصائح ذهبية للمدونين على بلوجر

لتتفادى هظر الجهد وتضييع الوقت في إنشاء مدونة بلوجر فاشلة لا تجني منها أي شيء قُم بحفر هذه النصائح في هذا المقال عبر مدونة قالب مشروع داخل عقلك الباطن.
نصائح ذهبية للمدونين على بلوجر

نصائح ذهبية للمدونين على بلوجر

إليك أسله نصائح ذهبية للنجاح والربح من مدونة بلوجر.

الإنضباط

ستواجه دون شك مراحل صعبة جدا من الشعور باليأس والخوف من الفشل أثناء رحلة الربح من بلوجر، لتتغلب عليها لا بد من الاستعداد النفسي لها، كيف ذلك ؟

إقرأ أيضًا: كيف تعيش حياة أحلامك من خلال مدونة بلوجر؟

بدون إكثار الكلام! من المهم جدا أن :
  1. تضع أهداف في حياتك.
  2. أن لا تكون كسولا.
  3. تكون جادا بخصوص المدونة كونها مشروع حقيقي.
  4. عدم تضييع الوقت في التفاهات.
  5. الابتعاد عن السلبية.
  6. الالتزام والانضباط والثقة في الله.
  7. إنشاء خطة وجدول عمل.
  8. اجعل نفسك محاط بالأشخاص ذوي الطموح العالي.

إهزم شبح الشك!

أثناء إنشاء المدونة وتعب كتابة المقالات سيظهر لك شبح من حين لآخر! لن يضر بك لكن سيقوم بتأخيرك كثيرا وإن كنت ضعيفا ربما ينجح في إيقافك.

إنه شبح الشك! ستراودك دائما أسئلة فائضة بعدم اليقين، مثل هل يستحق الأمر كل هذا التعب ؟ هل فعلا إنشاء مدونة مربح ؟...

قد تضيع وقتا ثمينا في البحث عن الإجابة وقد تصيبك خيبة أمل وشك وضعف وانزعاج وضباب... أثناء البحث دون إيجاد إجابات شافية، إن سيطر عليك هذا الشبح فحتما ستتوقف وستبحث عن مجال آخر مختلف للربح من الإنترنت!

وهنا تكون قد أضعت كنزا حقيقيا من أقوى طرق الربح من الإنترنت على الإطلاق، الإجابة التي تبحث عنها :

نعم إنشاء مدونة بلوجر مربح للغاية ويستحق العناء وبذل الجهد، فقط افعل ذلك ولا تلتفت هنا وهناك.

لا تكن مثاليا !

لا تكن مثاليا ! نعم كما تسمع المثالية هي مضيعة للوقت وإهدار للطاقة، قد ترى أنه توجد مواقع ومدونات إلكترونية ناجح ذات محتوى احترافي وتصميم مميز و...

قد تحاول تطبيق قاعدة المثالية في كل ما يخص مدونتك وهذا خطأ سيتنزف طاقتك ويأخرك كثيرا، فقط كل ما تركز عليه هو محاولة جعل المحتوى مفيدا ومرتبا لا أكثر.

الصبر

بناء مدونة بلوجر ناجحة تجني الأرباح ليس بسباق الألف ميل بل هو أمر شبيه بالمراطون يتطلب صبرا ونفسا طويلا، إن كنت لازلت مبتدأ فيلزمك 6 أشهر على الأقل لبدء تحقيق أرباح يومية مقبولة ومن ثم يبدأ الأمر يتصاعد شيئا فشيئا إلى حين مرحلة تصل فيها المدونة للعمل بنفسها وتجني أرباحا يومية مرتفعة للغاية، لذا يجب عدم اليأس أو الاستسلام أو التوقف عند عدم رؤية النتائج بل مواصلة العمل.

لا تهمل المدونة

لا تهمل المدونة، بعض المدونين بمجرد استقرار أرباح المدونة يقومون بإهمالها 100٪ وهذا خطأ قد يؤدي إلى انهيارها بشكل كارثي، فمن المهم عمل على الأقل مقال واحد بشكل أسبوعي للحفاظ على النسق، أيضا من أجل الرفع من إيرادات المدونة فكل مقال جديد يعني مشاهدات صفحة إضافية بالتالي جني أرباح أكثر.

حساب الأدسنس ذو قيمة

اعتني بحساب أدسنس الخاص بك، يعتبر حساب أدسنس (الأول) شيء ذو قيمة مميزة ولن تكتشف قيمته إلا من بعد فقدانه، لذا فمن المهم الحفاظ على سلامة وأمان حساب الأدسنس الخاص بك وعدم التفريط به نهائيا والقيام ببيعه أو العمل بطرق غير شرعية.

ذات صلة: جوجل أدسنس: لماذا لا بديل له؟

الإستمرارية

التدوين مربح حقا لكن! الأمر ليس سهلا كما تعتقد (ليس من الناحية التقنية) بل من ناحية بذل الجهد والعطاء والتعب، باختصار شديد إن لم تتعب وتتألم من الكتابة (كما هو سائر في الحياة) لن تحصد النتائج، والأمر سيصبح سهلا وممتع للغاية بمجرد أن تتجاوز أرباحك اليومية 5 دولار.

إشتري مدونة جاهزة

أطلب مدونة بلوجر احترافية ومقبولة في أدسنس

إشتري الأن